المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صديقي يدعوني حتى أنيك زوجتي امامه علمه الجزء الاول


سمير العراقي
08-22-2010, 10:46 AM
اسمي سمير ولي من العمر 26 سنة , متزوج من سنتين تقريبا , زوجتي لمياء تصغرني بأربع سنوات , وهي تتمتع بجسم مغري لأي رجل ممكن يشوفها : فهي بيضاء البشرة طويلة القوام فوق الرشيقة بشوي شعرها اسود وطويل صدرها كبير وبارز ولها مؤخرة كبيرة وبارزة, وهذا ما كان يسبب لي مشاكل كثيرة في الشارع وفي السيارة بسبب كبر مؤخرتها , واذكر مرة كيف ان اثنين مراهقين خلفنا في السيارة قاموا يتحارشون بيها من تحت المقعد ولكنها استحت تخبرني قدام الركاب .
لمياء ملتزمة دينيا وترتدي الحجاب وما ترضى ان يشوف الرجال شعرها ولا مفاتن جسمها , وعندها حياء كبير من الرجال بحيث تستحي تقعد مع أي رجل اكثر من 5 دقائق رغم أنها تكون بكامل حجابها حتى لو كان ضيف عندنا في البيت , وهذا كان يسبب احراج لي امام اصدقائي اللي يزورني في البيت واللي كانوا يجيبون زوجاتهم معاهم حتى تصير قعدة عائلية حلوة . وكثيرا ما كانت زوجات اصدقائي يكلمون لمياء لانها كثير متحرجة من ازواجهم وكانت تخبرني بهذا الكلام وكنت اقول ان الحق معاهن وما لازم تتحرجين من ازواجهن لهذا الحد , وانك تقدرين تخلعي حجاب الرأس على الاقل في داخل البيت , ولكنها كانت ترفض باستمرار الى ان رضخت للأمر الواقع بعد الحاحي والحاح زوجات اصدقائي اللي كانت كل واحدة محجبة منهن تنزع حجابها بعد ما تدخل البيت وتاخذ راحتها وما تتحرج مني ابدا .
طبعا أصدقائي كان يبدون اعجابهم بلمياء ويقولون هنيالك على مثل هذي الزوجة لانها حلوة وجذابة. أحد اصدقائي المقربين واسمه طارق كان عنده صاحب محل ملابس نسائية , وانا وصيت لمياء تشتري منه اللي تحتاجه من ملابس وما تتحرج منه لانه صديق قديم لي من ايام الدراسة . وهو عنده صداقات كثيرة مع النساء رغم انه متزوج من امرأة جميلة ومحترمة , ولكنها لا تعلم بمغامرات زوجها في المحل وفي شقته اللي ما تعرف عنها شيء أصلا . كان طارق يمارس الجنس مع بنات ونساء متزوجات وغير متزوجات في المحل في المكان المخصص لنزع الملابس وقياسها . طبعا كان ينيك البنات من اطيازتهن بعد ما يغريهن بأنواع الملابس الفاخرة واللي ترفض يخبرها انه كان يشوفها وهي تقيس الملابس الجديدة وانه مصورها وهي تنزع ملابسها .كان عنده خبرة طويلة في مداعبة النساء حيث كان يلعب بصدورهن ويرظع الحلمات وينزل على البطن ويبقى يبوس الى ان يخلي البنت تنهار تماما ثم ينزل الى الطيز ويبوسه من الجهتين وينزل لحس بفتحة الطيز ويدخل لسانه كله بالفتحة ثم يدور على الكس ويبوس الشفايف ويبقى يرظع ويرظع الى ان ينزل الكس كل سوائله ويبلعهن بلع .
اكثر من مرة كان يناديني انا أو صديقنا سامي (صاحب محل عطور) حتى نستمتع معه ببعض الفتيات الجميلات او النساء المتزوجات او المطلقات ونمارس معاهن الجنس الجماعي . أنا بصراحة كنت احب انيكهن من اطيازتهن لاني محروم من نيك الطيز لان زوجتي لمياء ما تخليني انيكها من طيزها بحجة انه عيب او حرام او انها تخاف , وكان طارق يستأنس بنيكهن من اكساستهن ومن اطيازتهن وكان يخلي قضيبه بين صدورهن الى ان ينزل مائه على صدورهن , واما صديقنا سامي فكان يعشق لحس الكس الى ان يشرب سوائله كلها ويقول انه اطيب من كل عصير شربه في حياته .
وفي مرة دخلت للمحل مرأة مطلقة اسمها لمى وعرف طارق من حركاتها ومشيتها انها شبقة حد النخاع وسرعان ما نسق معاها ونام معاها في نفس اليوم في منزع محله , وواعدها في اليوم الثاني في شقته القريبة من محله وبالفعل زارته في الشقة ومارس معاها الجنس الجميل واكتشف انها محرومة من الجنس وانها ما تشبع من رجل واحد وعرض عليها فكرة ان تمارس الجنس مع اصدقائه في المرة القادمة ويكون المكان في شقته الخاصة ووافقت لمى على الفكرة فورا , وناداني طارق ورحت لشقته وتفاجأت بيها وبجمال جسمها , وجه ابيض ورقبة كأنها ابريق فضة وصدر كبير وحلمات واقفات وطيز كبيرة وخصر ساحر , يعني بصراحة كانت آية من الجمال وبالفعل استمتعت في نيكها لاني نزلت على كسها فورا وبقيت الحس بيه الى ان قذق كسها سوائله في فمي , وأما طارق فبقي يرظع بصدر لمى ويخلي عيره بين ثدييها الى ان نزل منيه كله على صدرها وهي سرعان ما سحبته بايدها وبلعته كله , بعدها انهارت لمى وطلبت منا ان ننيكها ونريحها ولكننا اتفقنا أن ما ننيكها بسرعة وان نعذبها فطلبنا منها ان ترظع قضيب كل واحد منا الى ان ينزل في فمها ففعلت لمى ذلك فورا الى نزلنا مياهنا مرة ثانية ونزلنا مياهنا في فمها اللي ابتلعهن عن آخرهن وما سقطت قطرة . واستمرت لمى تطلب منا ان ننيكها ونريحها وقامت تتأوه وتصرخ ولكننا رفضنا أيضا وطلبنا منها ان تركع ويخلي كل واحد منا قضيبه بين ثدييها الى ان يرجع يوقف من جديد وبالفعل خلى كل واحد منا قضيبه بين ثدييها الى ان وقفوا مرة ثانية ورجعنا وقررنا ننيكها في وقت واحد , وبالطبع انا اخترت طيزها وطارق اختار كسها ومارسنا معاها احلى نيكة جماعية لانها كان منهارة جنسيا وبدى الصراخ والتأوه منها الى ان نزلنا مرة ثالثة وطلبنا منا ان نتبادل بعد يرجع الانتصاب ثانية لقضيب كل منا وأدخلت انا قضيبي في كسها اللي يبتلع ثلاث عيورة بوقت واحد وأدخل طارق قضيبه في طيزها الكبير , واستمرينا ندخل ونطلع وهي تصرخ من الألم واللذة الى ان قذفنا مياهنا للمرة الرابعة وهي مستمتعة جدا .
طارق يعرف أني احب نيك المتزوجات اكثر من غيرهن, لأن نيك المتزوجة احلى بكثير من نيك غيرها لأنك تشعر انك تنيك وحدة من ورا زوجها وتشعر بطعم الخيانة وهذا شعور جميل للغاية , طلبت منه أن يخبرني اذا نسق مع وحدة متزوجة حلوة .
ويظهر ان طارق ما نسي كلامي واخبرني عن وحدة متزوجة تعرف عليها صديق له اسمه محمود قبل كم يوم . انا ما اعرف محمود ولكن طارق خبرني انه صاحب محل ملابس نسائية مثله وبينهم تعاون بهذا الشي لان كل واحد منهم لما يتعرف على وحدة يعزم صديقه عليها . ودخلت الى محل محمود وحدة متزوجة لها جسم مغري جدا , بيضاء البشرة طويلة القوام فوق الرشيقة بشوي شعرها اسود وطويل وصدرها كبير وبارز ولها مؤخرتها كبيرة وبارزة أيضا حسب ما وصفها محمود لطارق , ولكن يظهر انها ما مارست الجنس ابدا مع غير زوجها أبدا وانها تستحي كثير من الرجال ولكنها اعجبت محمود كثير وقرر ان ينيكها مهما كان الثمن , واستمر يراودها وينسق معاها حتى يوقعها في شراكها ولكن كل محاولاته باءت بالفشل لأنها ما تحب تخون زوجها اللي يحبها وتحبه كثير .
وأخيرا فكر محمود بطريقة شيطانية يجبرها على ان تخون زوجها معاه وذلك عن طريق تصويرها في غرفة المنزع وهي تقيس الملابس . وبالفعل اتت بعد كم يوم وطلبت تي شيرت بنفسجي عجبها كثير , وطلبت من العاملة ان تقيسه في المنزع , واستغل محمود هذه الفرصة واعطى موبايله في ذلك اليوم للعاملة وطلب منها ان تصور صدرها بعناية وتصور وجهها من غير ما تشعر بشي . ونجحت العاملة في المهمة ورجعت الموبايل لمحمود بعد ما صورت صدرها ووجها , وأخذ موبايله واخذ يكرر الفلم عدة مرات الى انتصب عيره وصار مثل الحديدة , وجاءت حتى تدفع الثمن ولكنه أخذ ينظر اليها بشهوة ويركز على جهة صدرها واخذ منها التي شيرت وتعمد يمسك ايدها ولكنها سحبت ايدها بقوة وصرخت بوجهه وقالت له استحي يا رجل وخبرته انها لن تشتري منه بعد هذا اليوم , وهنا كشر محمود عن أنيابه وطلب منها ان تهدأ وأن تنظر في موبايله وتصورت انه يريد يقيم علاقة صداقة معاها بالموبايل فرفضت وبعد الحاح منه شافت المفاجأة , هذا تصويرها وهي تنزع القميص وتقيس التي شيرت وهذا صدرها واضحا للكل والمشكلة ان وجهها طالع في التصوير . انهارت المسكينة وطلبت منه يمسح الفلم لانها متزوجة وتحب زوجها وتخاف من الفضيحة ولكنه رفض وطلب منها ان تأتي للمحل غدا ظهرا حتى يتفاهم معاها ويمسح الفلم أمامها .
انتظروا الجزء الثاني

BASIM AL3RAQI
08-27-2010, 03:49 PM
القصه حلووووه جدا سمير حبي وشوقتني اسمع الجزء الثاني منها واريد اعرف اللي ببالي واتمنى تراسلني عشان اعرف مواصفات زوجتك لانها كثير عجبتني .. انتظر الرد

سمير العراقي
08-30-2010, 04:52 AM
هلو باسم
اني عمار من العراق
اضفتك الى ايميلي (سكسي لوفر)
اقبل الاضافة اذا تحب
شكرا اكلامك الحلو

mado_mob
09-09-2010, 02:31 PM
جميله القصه قوى... واى حد محتاج انيك معاه مراته او اخته لا يتردد....
انا مادو من القاهره ومستعد اجيلك ولو فى اى مكان لنيك زوجتك معك والاستمتاع لجميع الاطراف وده تليفونى
020171373719
وده اميلى mado_mob@yahoo

sfaa
09-10-2010, 12:30 AM
عاشت ايدك خي وياريت الجزء الثاني اكون ممنون اخوك العراقي

RAWDNY
09-10-2010, 06:59 AM
سمير القصه روووعه ومثيره وفي انتظار التكمله
والأروع زوجتك ومواصفاتها خلت زبي ينفجر وينزل
ياريت تقبل اضافتي اريح زوجتك واريحك حبيبي

almutab3@hotmail.com