المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صناااااعة الكس الصناعي؟ إصنعها بإيدك؟


mjma
11-03-2009, 08:47 PM
هااااااااااااااااااااي شبااااااااااااااااااااااااب

مين فيكم عندو سرعة قذف؟ومين فيكم بسوي العادة السرية؟ومين مابلتلذذ لما بينزل المني كل شي بروح على الفاضي مافي رعشة

جنسية؟...........العادة السرية لما تكون بيدك تسويلك سرعة قذف ولما تكون بالفرشة او بالوسادة برضوا بتسويلك سرعة قذف ؟بدك تعرف طريقة تتخلص

من سرعة القذف؟ اتبع الخطوات التالية:- صناعة كس صناعي مضمون 100% على كفالتي:-الخطوة الأولى:- جيب قنينة ماء الصغيرة ثم قصها من طرفها من تحت مش تقصها من عند ما بتشرب وبعيدين جيب قطن ولفه على شكر إسطوانة بمقاص طول القنينة

الخطوة الثانية:-جيب كفوف لليد تبع العميات الي بيستخدمه الطبيب والممرضين في المستشفى(انت ممكن تشتريه من الصيدلية)بينباع بالصيدلية مثله لما تشتريه لازم تغسله بالماء والصابون من الداخل ومن الخارج جيداااااا عشان ينضف من المواد الكيميائية والسامة الي فيه لأن الكفوف فيها موادمثل البودرة بداخلها لحفظها مااااشي

الخطوة الثالثة:-بعد ما نظفت الكفوف ادخلها داخل القنينة بس ما ادخلها كلها خلي جزء بارز لبر وبعدين اثنيه على أطراف القنية من برة وجيب مطاط وثبته

الخطوة الرابعة:-جيب اسفنج وقصه بشكل طولي وحطه على القنينة من تحت عشان تشكل فتحة الكس وثبته بالمطاط كمان

الخطوة الخامسة:-افتح القنينة من الغطاء من فوق واحشي الفراغ الموجود من فوق بالقطن كل الفراغ وسكر الغطاء

واستمتع بعدين بالكس ملاحظة:-(هذا الكس الصناعي مطابق تقريبا للكس الطبيعي ------ استخدم زيت المرطب للبشرة او اللوشن تبع الجسم بدل من الصابون داخل الكس الصناعي)جرب وقلي وردلي رد على انو هذا الكس الصناعي خلصك من سرعة القذف وكمان انو أعطاك رعشة جنسية رهيبة قبل القذف مع تحيات مودي أخو جودي صاحب عوعي. انتها

وهاااااااااااااااااااي صورة الكس الصنااااااااااااعي :-

http://www.mypicx.com/10242009/pussy (http://www.mypicx.com/10242009/pussy)

sa2009_82
11-12-2009, 10:52 AM
شكرا حبيبي معلومة جدا رائعه و راح اجربه و انطيك خبر بس شوفلي اكو طريقة صنع طيز اصطناعي وشكرا على المعلومه

سيادة الجنرال
11-13-2009, 04:22 AM
بجد موضوع حلو جدا ومشكور كتير وبتمنى من يلي جربها يخبر الباقي شو النتيجة ولعيونك احلى تثبيت




تقبل تحيات الجنرال

قطري حلو
11-15-2009, 09:53 AM
يـــــــســـــــــلــــــــمــــــــو و و
zibnar2@hotmail.com (zibnar2@hotmail.com)

زب من جده
11-17-2009, 04:58 AM
شكرا على ابداعك

ادخل بسرعه
11-19-2009, 03:58 PM
جميييييييييل شكرا

mjma
11-20-2009, 04:04 PM
شووووووووووووف يا سيدي تبع الفم والطيز الصناااعي انا بالنسبة لي ما بعرف كيف طريقة عملهم

وصناعتهم لأن أنا أصلا ما بحب أمارس الجنس بالفم والطيز .... اذا عندك اسفسارات حول الكس

الصناعي تفضل أنا جاهز........؟؟؟؟؟!!!!!!

البشبوش
11-21-2009, 10:47 AM
مشكووور وتسلم ايدك

dada90
11-23-2009, 06:33 PM
مشكور على مجهودك الرائع

باندول
11-24-2009, 12:12 AM
يســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــلمو

lona89
11-27-2009, 03:05 AM
طيب عشان البنات بدنا حل اما بتنيكونا او بدنا زب صناعي

mona020
11-30-2009, 03:24 PM
مبروك شباب ألف ألف مبروك
على كذا يعنى احنا صار ما إلنا لزمه - يجي منكم اكثر

menahot
12-02-2009, 12:43 PM
هو مش خسارة كل الي بينزلو علي الفاضي بشكل دة

brhmbddr30
12-02-2009, 10:47 PM
مشششششششششششكورررررررررررررررررررررررررررر يسسسسسسسسسسسسسسلموووووووووووووووووو

TOIetMOI
12-03-2009, 01:47 PM
يا سلااااااااااااااااااااام

mjma
12-05-2009, 12:28 AM
مشكورة على مشاعرك إتجاهي وأنا بدي أحققلك كل أمنياتك وأتعرف عليكي أكتر حقيقي و على الكام

(الماسنجر) وهذا ايميلي

sexboy.com@hotmail.com

zesty
12-07-2009, 09:43 PM
انا من جهتي جربتو وعجبني كتير
بنصح الكل يجرب

varmint
12-10-2009, 06:20 PM
شكرا حبيبي معلومة جدا رائعه و راح اجربه و انطيك خبر بس شوفلي اكو طريقة صنع طيز اصطناعي وشكرا على المعلومه

:)
مشكوووووووووور حبيب

البس العري
12-11-2009, 03:33 PM
إذا أمكن يا بطل لو تجيب الطريقة بالفيديو أو الصور ولك مكني خالص الشكر والتقدير

samesame1999
12-17-2009, 10:43 AM
بصراحة بهدى الطريقة تقلل من القتراب منالنساء شكرن

النمرالساحق
12-25-2009, 07:54 AM
بتستاهل كس طبيعي
على هالكس الاصطناعي

alakram
12-27-2009, 02:23 PM
حقيقه أبداع
شكراً
على الفكرة الجميلة

viphassan
01-30-2010, 12:24 AM
shokraaaaaaaaaaaaaaaaan 3al maghood elkbeer

viphassan
01-30-2010, 12:35 AM
مشكوووور مجهود ممتاز

العيرجي2010
02-05-2010, 03:53 PM
فكرة جميله وبعدين هناك من يقول ان العادة السرية حرام فهذا اجراء صحيح وجميل وممتع

نونو القصيميه
02-06-2010, 07:55 AM
هههههههههههههههههههههه يسلمو بجد موضوع رووووووووووووووووووووووووعه

ينطبق عليك المثل الحاجة ام الاختراع ههههههههههههههههههههههههه

بس بالله عليك ماتعرف كيف يصنع الزب؟؟؟

zezo sex
02-07-2010, 09:44 PM
شكرااااااااااااااااااااا

زبي مولع 85
02-25-2010, 04:03 PM
هههههههههههههههههههههه يسلمو بجد موضوع رووووووووووووووووووووووووعه

ينطبق عليك المثل الحاجة ام الاختراع ههههههههههههههههههههههههه

بس بالله عليك ماتعرف كيف يصنع الزب؟؟؟


خودي طرف موز أو خيار يمشي حاله ههههههههه

النياكه متعتي
03-04-2010, 05:50 AM
يسلموا-ياريت تجيب لنا طريقه صناعه الزب علشان كسي مولع وعايز ينتاك

lkiks
03-20-2010, 11:57 PM
qشكرا اخي
ولكن لاداعي لصنع واحدة فالشارع كله اكساكس و اطياز

فارسة الحرمان
03-24-2010, 03:03 PM
هههههههه

مش للدرجه دى يا جماعه

أمل لما تعملو كس صناعى أنا اعمل ايه

لو فيه حد محتاج أوى

ده رقمى
01

خليل الروووح
03-27-2010, 04:28 AM
شكرررررررررررررررررررررا لك

copperparon
04-05-2010, 12:28 PM
انا بس عاوز اشوف صورة توضيحية لية عشان اعملة صح مش غلط وابف شكر على اهتمامك ولو ينفع تبعت الصورة على الايميل دة بتاعى copperparon@yahoo.com

احب النياكه
04-22-2010, 08:04 PM
مشكوووووووووور يا كبير

اللوردالمنير
04-26-2010, 09:08 PM
مشكوووووووووووووووووووووووور

احلى زب للبنات
08-24-2010, 04:13 AM
شي حلو الواحد يصنع الكس بإيدو

lord owl
08-27-2010, 04:46 AM
يالك من مبدع أرجو أن أستفيدأنا وشكرا

sief85
09-15-2010, 09:21 PM
fekra 7lwa 7grbha m3 en mafesh a7san emen el tb3ee

hoda_1990
09-15-2010, 11:14 PM
والله طريقة تضحك
بس اكيد الطبيعي غييييييييييير

jynx
09-16-2010, 09:27 AM
مشكور على الطريقة لكن ما فيه صورة توضح ؟؟؟
لو فيه ياليت تحطها او ترسلها لي على i_love_sex_69@live.com
وشكرررررراا ,,,,

jynx
09-16-2010, 10:58 AM
عفوا الايميل غلط ,,,:o
الايميل الصح في التوقيع:o:o

saleh-sas
09-22-2010, 02:09 AM
يعطيك العافيه اخوي انا تعبت من العاده السريه بيدي حبيت اجرب هالطريقه بس اول شي مافهمت كثير وصورة التوضيح ماتطلع ياريت ترفعها مره ثانيه او ترسلها هذا اميلي saleh_sas2010@hotmail.com

b16
10-17-2010, 11:07 PM
الطريقت غير واضحة اعد رفعه

طائر الظلام 2005
10-24-2010, 08:16 PM
شكرا على الطريقة الحلوة

LORDLOVE29
10-27-2010, 08:01 PM
عاشت الايادي
يافنان تحتاج برأة اختراع

الكس الأول
10-31-2010, 02:37 PM
حركه جميله منك

ابو وسم
11-22-2010, 05:44 AM
شكرا ياحبيبي




aaa_k.s.a_@hotmail.com

Kingo67
12-02-2010, 04:16 PM
مشكور و لكن ممكن تحطلنا صورة للنموذج بعد ما يكمل عشان انا مش متخيل المنظر اوى و شكرا

جورج ميتشل
01-02-2011, 12:28 PM
يسلمووووووووووووووووووووووووووو

اميرة13
01-02-2011, 02:40 PM
مشكور لكن كيف اصنع زب اصطناعي من فضلكم

b05a
01-05-2011, 09:17 PM
هيا دى الافكار ولا بلاش

جارى التجربه

الزب الصائب
01-17-2011, 01:02 AM
بس اجربها رايح ارد الك خبر

توريتو
02-10-2011, 04:37 AM
مجهود رائع بس اذا ممكن تكون الطريقه بالفيديو اكون شاكرا لك

مراهق صغير
04-04-2011, 08:42 PM
ارجوك ارسل الصور علئ اميلي لاني تعبت من جلغ ارجوك انقذني ترة عمري16سنة lolo3127@yahoo.com

thejoker
04-06-2011, 08:50 AM
tslammmmmmm

alexsander
05-21-2011, 01:55 AM
ياريت تحطلنا الصور وكيفية صنعو بالصور ابسط لطريقة الصنع

ابوعبير
05-29-2011, 04:35 PM
يا سيدي انت فنان
للمعلومية
هذة هي تقريبا نفس طريقة جمع السائل المنوي للثيران
(طريقة علمية تستعمل في مزارع تربية الأبقار )
مع وجود اختلاف بسيط

najmmax
07-01-2011, 02:50 PM
شكرا اخي هلى صناعة الكس انشاء الله راح اجربها وانطيكم خبر مشكور جدا

tito_love2010
07-23-2011, 09:57 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووور
على الموضوع

my_zoop
03-04-2012, 10:09 AM
مجهود رائع وتسلم يغالي

سوسو السعوديه
03-17-2013, 04:04 PM
شكرا حبيبي معلومة جدا رائعه والف شكر